• تغليف الشحنات الدولية




    تقدم لك سمسا إكسبريس تغليفا متينا وسهلا بدون أي تكلفة إضافية ويمكنك أن تطلبه من سمسا إكسبريس دوت كوم SMSA Express.com أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920009999 في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 7/24. أيا كان وزن شحنتك وبصرف النظر عن طول مسافة رحلتها، فإن التغليف الجيد أثناء الرحلة سيحميها؛.يمكنك أيضا أن تستخدم التغليف الخاص بك.

    لم تعد سمسا إكسبريس تضع حدا للقيمة الجمركية للشحنات الدولية العادية. قد يُطبّق حد القيمة الجمركية بناء على الجهة المقصودة أو السلعة المشحونة. الرجاء الاتصال على خدمة العملاء للحصول على المعلومات المتعلقة بذلك.

    يمكن أن يسع ويحمي حتى 60 ورقة حجم ايه 4 (A4) – الحد الأقصى للوزن 0.5 كيلوجراما

    ظرف سمسا إكسبريس

    مثالي للمستندات كبيرة الحجم والمنتجات المدمجة – الحد الأقصى للوزن 2.5 كيلوجراما

    غلاف سمسا إكسبريس

    للأصناف التي يكون نقلها أفضل وهي ملفوفة على سبيل المثال: المخططات، الرسومات والصور – الحد الأقصى للوزن 9 كيلوجرامات

    أنبوب سمسا إكسبريس

    صندوق لأي شحنة حتى 10 كجم أو 25 كجم بأسعار تنافسية وثابته إن صناديق سمسا إكسبريس 10 كجم و25 كجم خدمة للتسليم السريع لأكثر من 220 دولة حيث يتم التسليم خلال اليوم التالي(2) أو خلال (2 يوم) يومي عمل في موعد أقصاه الساعة 10:00 صباحا للولايات المتحدة الأمريكية أو يومي عمل لأكثر من 70000 رمزا بريدا في أنحاء أوروبا و 2 – 3 يوما لوجهات رئيسية في آسيا.

    صندوق سمسا إكسبريس 10 كجم و25 كجم

    متابعة كاملة بمكان ووضع الشحنة – إثبات تسليم

    مميزات الخدمة

    البضائع الخطرة لا تُقبل – لايسمح بالشحنة متعددة القطع

    القيود

    إبقاء الشحنة بالموقع – يمكنك أن تتطلب بقاء الشحنة في أحد مراكز مبيعات التجزئة المحد مسبقا

    الخيارات المتاحة

smsa caption
  • International Packaging Guidelines

    SMSA Express provides tough, easy to use packaging, at no extra cost. You can request them from SMSA Express.com or call our 24/7 Customer Service Number 920009999. Whatever your shipment weights and whatever distances it is travelling, good packaging will protect it during its journey. You can also use your own packaging.

    SMSA Express no longer applies a limit on customs value for regular international shipments. A limit may still apply depending on destination and commodity shipped. Please call Customer Service for information

    SMSA Express Envelope

    Can hold and protect up to sixty A4 pages. Maximum weight 0.5kg

    SMSA Express Pak

    Ideal for larger documents and compact products Maximum weight 2.5kg

    SMSA Express Tube

    For items that travel better when rolled up, e.g. blue prints, sketches and photos Maximum weight 9kg

    SMSA Express Box

    Tough cardboard boxes in three sizes

    SMSA Express 10kg and 25kg Box

    A box for any shipment up to 10kg or 25kg, at a competitive, fixed price SMSA Express 10kg and 25kg is an express delivery service to over 220 countries with next day(2) or two business days delivery by 10:00am to US next day(2)or two business days delivery to over 70,000 postcodes across Europe and 2-3 business days service to key destinations throughout Asia

    Service features

    Full track trace. Proof of delivery.

    Restrictions

    Dangerous goods not accepted. Multiple piece shipments not allowed.

    Available Options:

    HAL Hold at Location you can hold your shipment
    at Pre-specified Retail Service Center.